اخبار اليمن الان العاجلة استشهاد 4 مدنيين بقصف المليشيا والجيش والمقاومة يطهرون مناطق جديدة بتعز

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمن جورنال-متابعات

‎استشهد 3 مدنيين، اليوم السبت، بقصف صاروخي شنته مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على مدينة التربة، جنوب محافظة تعز.

‎وقال مصدر طبي” إن القصف الصاروخي الذي شنته المليشيا المتمركزة في حيفان على مدينة التربة، وعدد من أحياء المدينة، أسفر عن استشهاد 4مدنيين واصابة 16آخرين”،وفقاً لوكالة سبأ.

وعلى صعيد المواجهات الميدانية، استكمل رجال المقاومة والجيش الوطني تطهير مدينة النور والمدينة السكنية غرب المدينة ، وكذلك معظم منطقة شرف العنين بجبل حبشي غرب المدينة والتمركز في تبة الأكمة وتبة “الشابعة” .

و وفقا لمصادر ميدانية، فقد أسفرت المعارك بالاضافة إلى غارات التحالف العربي، عن مقتل 24 من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية واصابة العشرات، فيما استشهد 5 من أبطال الجيش والمقاومة وأصيب 38 آخرين .

إلى ذلك، جابت مسيرات حاشدة شوارع تعز ابتهاجا بالانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة الغربية، وأثمرت عن فك الحصار من الجهة الجنوبية الغربية لتعز.

و رفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها الرجال والنساء والأطفال، لافتات تثمن الموقف الكبير لقوات التحالف العربي في رفع الحصار عن تعز .

الخبر | اخبار اليمن الان العاجلة استشهاد 4 مدنيين بقصف المليشيا والجيش والمقاومة يطهرون مناطق جديدة بتعز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن جورنال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق