اخبار اليمن الان مباشر عقب أحداث المنصورة محافظ عدن يصدر بيان يؤكد فيه فرض هيبة الدولة وعودة الأمن والإستقرار في كل مديريات العاصمة عدن وضواحيها

0 تعليق 81 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

أصدر محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي بيانا توضيحيا عقب الأحداث التي تشهدها مديرية المنصورة منذ ظهر اليوم السبت.. (صدى عدن) ينشر نص البيان لأهميته :

على مدار الأشهر الماضية والقيادة السياسية والأمنية والعسكرية في العاصمة عدن تحاول جاهدة لفرض الأمن والاستقرار في هذه المدينة الباسلة من أجل إعادة الحياة فيها من جديد بدوران عجلة التنمية و البناء.

وأضاف: في كل مرة كانت قيادة السلطة المحلية وقيادة اللجنة الأمنية العليا وبتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي تتعامل مع الأوضاع الأمنية في عدن بعناية وحذر وبعيدا عن إستخدام القوة وذلك حفاظا على سلامة الممتلكات والأرواح وبعيدا عن إقلاق السكينة العامة وأمن المواطن.

لافتا إلى أن تلك الجماعات التي تمتنع عن تحقيق الأمن والاستقرار وتحاول جاهدة لإغراق المدينة في مستنقع الفوضى من خلال ارتكابها لتلك الأعمال الإجرامية بحق أبناء هذه المدينة من تعطيل لشريان الحياة و زعزعة الأمن و الاستقرار فيها باغتيال كوادرها و استهداف مؤسساتها الأمنية و الحيوية باستخدامها للسيارات المفخخة والعبوات الناسفة ورغم ذلك كله كنا نلتزم بضبط النفس وعدم الرد عليها والانجرار نحو المربع التي كانت تريد تلك الجماعات تريد أن تجرنا إليه.

وأكمل: كنا نرسل التحذير تلو الآخر ونخاطب عقولهم وضمائرهم الميتة عسى أن يكون فيها بقية باقية من الحياة والدين الذي شدد على حرمة سفك دماء المسلمين بغير وجه حق وحرصا منا  بالحفاظ على الدم الجنوبي و المسلم.

لكن ما حدث أن تلك الجماعات استمرت في غيها وغالت في طغيانها لتمتد يدها نحو الأبرياء و المدنيين بل لم تترك حتى المسنيين لتنال منهم وتتغذى من سفك دمائهم.

واليوم تأتي المرحلة الثانية من الخطة الأمنية التي تم وضعها من قبل اللجنة الأمنية العليا وتم تدشينها صبيحة يومنا هذا من قبل قواتنا الأمنية وبالتعاون مع قيادات المقاومة وأبطالها الشرفاء وتحت إشراف وموافقة ومباركة القيادة السياسية المتمثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه وبدعم وتوجيه من قبل أشقائنا في قيادة دول التحالف .

وستستمر هذه المرحلة إلى أن تحقق كل أهدافها وعلى رأسها فرض هيبة الدولة وعودة الأمن والإستقرار في كل مديريات العاصمة عدن وضواحيها وإنهاء الفوضى الأمنية وملاحقة المتسببين بها أينما حلوا أو رحلوا حتى يتم تطهير عدن كاملة من الإرهاب وعناصره.

نسأل الله التوفيق و السداد وأن يعيننا في أن نعيد للحبيبة عدن أمنها و استقرارها وألقها لتصبح هذه المدينة الباسمة ثغر و زهرة المدائن .

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر عقب أحداث المنصورة محافظ عدن يصدر بيان يؤكد فيه فرض هيبة الدولة وعودة الأمن والإستقرار في كل مديريات العاصمة عدن وضواحيها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق