اخبار اليمن الان مباشر انفجارات قوية تهز المنصورة وخور مكسر ومقتل 12 من الارهابيين في غارة جوية

0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

استهدفت غارة جوية تجمعا لمسلحي الجماعات الارهابية في المنصورة وادت الى مقتل 12 شخصا منهم بالقرب من مسجد الرضا وسط المدينة.

وبحسب مصدر اعلامي فان الغارة استهدفت المجموعة اثناء خروجها من المجلس المحلي الذي تعرض هو الاخر لضربه بالطيران واحتراق مافيه من عتاد وسلاح  حيث كانت المجموعة  تتمركز بجانب طقم عسكري  جرى تدميره.

ولم يتأكد مراسلنا في عدن من صحة معلومات تتحدث عن اصابة بليغة تعرض لها القيادي التابع للمسلحين حلمي الزنجي اثناء تواجده في مبنى المجلس المحلي.

وذكر شهود عيان وسكان محليون في المنصورة ان اربعة انفجارات سمع دوبها في انحاء متفرقة من المنصورة قبل قليل.

وذكر

 المصدر ان احد الانفجارات ناتج عن ضربة بالطيران استهدفت سيارة لمسلحي القاعدة كانت تحمل سلاح 23 بينما هي متجهه من المنصورة الى ريمي وتم تدميرها بما فيها من سلاح ومسلحين لم يعرف عددهم حتى اللحظة.

فيما انفجار اخر استهدف جزيرة العمال نهاية الطريق البحري الواصل بين المنصورة  و خور مكسر  وربما ناتج بحسب ترجيح شهود عيان عن عبوة ناسفة شديدة الانفجار .

ولا زالت المواجهات مستمرة حيث تشترك فيها طيران الاباتشي فيما قال بلاغ صادر عن الاعلام الامني بعدن انه تنفيذ للخطة الامنية الثانية لهزيمة الارهابيبن في المنصورة وبسط الامن فبها.

يذكر ان وكيل محافظة عدن محمد شاذلي  كان قد زار مبنى المجلس المحلي بالمنصورة والتقى القيادات هناك وظهر بزفقتهم في صور تدارلتها وسائل الاعلام وتحدثت المصادر عن تسليم المسلحين المبنى للسلطة المحلية لكنهم تراجعوا عن هذه الخطوة فنشبت المواجهات.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر انفجارات قوية تهز المنصورة وخور مكسر ومقتل 12 من الارهابيين في غارة جوية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق