اخبار اليمن العاجلة مباشر اليوم غارة للتحالف العربي على مدينة عدن لأول مرة منذ ثمانية أشهر

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذ طيران التحالف العربي قصفاً صاروخي مساء اليوم السبت على مقر المجلس المحلي بالمنصورة والذي يعد نقطة تمركز لتنظيم القاعدة مع استمرار للمواجهات بين أفراد التنظيم وقوات الأمن المسنودة برجال المقاومة الجنوبية.

ودوت الغارة الجوية للطيران أرجاء مختلفة من المدينة والتي استهدفت مقر المجلس المحلي والذي يتخذه القيادي بالقاعدة أبو سالم نقطة انطلاق لعملياته ضد قوات الأمن.

هذا وتستمر المواجهات العنيفة بجولة كالتكس ومبنى البلدية وخلف شارع الرضا والأحياء القريبة ؛ فيما لم نستطع معرفة ما إذا كان هناك ضحايا أم لا.

وسبق للسلطة المحلية بمحافظة عدن أن استلمت مبنى المجلس المحلي قبل أسابيع من الأن عبر وكيل المحافظة الأستاذ محمد نصر شاذلي عن الجهات الرسمية وحلمي الزنجي عن القاعدة ؛ إلا أن القاعدة انقلبت على الاتفاق وبدأت بالاعتداء على قوات الأمن المتمركزة بجولة كالتكس ؛ بدوره قال العميد "حزيز الحالمي" أننا نواجه متطرفين ولسنا في وضعية الهجوم بل الدفاع.

وتشهد جولة كالتكس مواجهات متزامنة بين قوات الأمن والقاعدة راح ضحيتها العشرات ؛ ويعد دوار كالتكس استراتيجي لما له من موقع حيث يتوسط ثلاث مديريات البريقة والمنصورة وخور مكسر.

الخبر | اخبار اليمن العاجلة مباشر اليوم غارة للتحالف العربي على مدينة عدن لأول مرة منذ ثمانية أشهر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مؤسسة اليمن والخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق