اخبار اليمن الان مباشر بعد معارك اليوم.. الجيش الوطني والمقاومة في تعز يتحصلون على غنائم من مليشيا الإنقلاب (صور )

0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

أوضحت مصادر محلية بأن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تواصل تقدمهما على معظم مناطق تعز عقب معارك مستمرة يخوضانها ضد مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية.

وذكرت مصادر بالمقاومة بأن الجيش والمقاومة وصلا مساء اليوم السبت إلى تبة الخزان بحي عقب مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح ولا تزال مستمرة حتى اللحظة من كتابة الخبر.

وأفادت المصادر أن المليشيا تتواجد حالياَ خلف تبة الدفاع الجوي في مدينة النور من جهة شارع الخمسين الذي مازال تحت سيطرتها والذي يعتبر خط الإمداد الأهم بالنسبة لها.

وحصل (صدى عدن) على صورة تظهر تبة علي عبده بعصيفرة عقب تحريرها من قبل الجيش والمقاومة كما تظهر صورة أخرى لأحد الشوارع بمدينة النور عقب تحريره.

إضافة إلى صورة تظهر وجود العميد صادق سرحان اثناء تفقده الأحياء المحررة بمدينة تعز .

وتحصل الجيش والمقاومة على غنائم بالجبهة الجنوبية لمدينة تعز عقب المعارك العنيفة التي خاضاها الجيش والمقاومة ضد مليشيا الحوثي والمخلوع الإنقلابية اليوم السبت.

70f5f4f98d.jpg2ff2598c5f.jpgde1fe2eee8.jpg

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر بعد معارك اليوم.. الجيش الوطني والمقاومة في تعز يتحصلون على غنائم من مليشيا الإنقلاب (صور ) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق