عاجل

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء سكان مدينة تعز يعيشون ليلتهم الثانية دون رعب الحوثي ..تفاصيل

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سكان مدينة تعز يعيشون ليلتهم الثانية دون رعب الحوثي ..تفاصيل

*يمن برس - خاص
ليلة جديدة، يعيشها سكان مدينة تعز، دون أن يسكنهم الخوف من قذائف الهاون التي لطالما اختطفت أرواح العديد منهم، كل مساء.
 
فبعد يوم واحد من كسر الحصار المفروض على المدينة، منذ عدة أشهر، من خلال سيطرة الجيش والمقاومة على المنفذ الغربي للمدينة، وتمكنهم من السيطرة على معبرا لدحي الذي لطالما أذاق سكان المدينة أصناف العذاب، ها هم سكان تعز، يأوون إلى فراش النوم، آمنين من قذائف الهاون التي لم تكن ترحم أحدا.
 
ومع سيطرة الفرحة على السكان، بعد كسر الحصار، إلا أنهم لا يزالون ينتظرون بفارغ الصبر، تجنيبها بشكل كلي، خطر صواريخ الكاتيوشا، التي لا تزال المليشيا تطلقها على السكان المدنيين من مواقع تمركزها خارج المدينة.
 
وبحسب مصادر محلية، فإن أجواء الفرحة، تخيم على المدينة الباسلة، رغم هول الدمار الذي خلفته المليشيا، طيلة الأشهر الماضية، في الوقت الذي استقبلت المدينة، أول قافلة طبية مقدمة من مركز الملك سلمان، لإغاثة سكان المدينة المحاصرة منذ عدة أشهر من قبل مليشيا الحوثي وصالح.
 
وكان العميد عسيري، صرح مساء اليوم، أنه خلال الأيام القليلة القادمة، ستكون تعز خالية تماما من المليشيا الحوثية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء سكان مدينة تعز يعيشون ليلتهم الثانية دون رعب الحوثي ..تفاصيل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق