اليمن اليوم مباشر وزير الخارجية اليمني يؤكد الحصول على تأكيدات مصرية رسمية لإلغاء قرار ضد اليمنيين

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد عبدالملك المخلافي٬ نائب رئيس مجلس الوز ارء٬ وزير الخارجية٬ في تصريحات خص "اليمن العربي" بها٬ أن الأوضاع التي تمر بها بلادنا هي التي فرضت على مصر عدم السماح لليمنيين بدخول مصر بدون في از.

 

وأضاف المخلافي٬ أنه ليس ق ارر من الأشقاء في مصر في مواجهه اليمنين ولكنه ق ارر لمواجهة أوضاع شاذة وغير طبيعية لغياب الدولة ولكن تلقينا تأكيدات من جهات رسمية وفي مقدمتها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أكد أنها أوضاع استثنائية مؤقتة وليست دائمة فرضتها الظروف والمتطلبات الأمنية للأشقاء في مصر العربية.

 

وأوضح المخلافي٬ أن هذه الأمور مؤقتة وسيعود الامر كما كان على وضعه سابقاً٬ عندما تعود الدولة وينتهي الانقلاب ولا يمكن ان ننسي ان هناك تسهيلات علي مستوي كبير للتخفيف من هذا القرار فقد تم الغاء الفي از لمن هم اقل من 18 سنة ومن هم اكبر من 45 سنة وكذلك للحالات الطبية والطلبة كما أن هناك محاولة لالغاء الفي از للنساء عموما وسيتم العمل على إصدار إعفاء لفئات اكثر للوصول إلى الحد الأدنى من متطلبات الدخول إلى مصر..

الخبر | اليمن اليوم مباشر وزير الخارجية اليمني يؤكد الحصول على تأكيدات مصرية رسمية لإلغاء قرار ضد اليمنيين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق