اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 13-3-2016 - من يوقف عجين الكهرباء في عدن ؟ .. المؤسسة تعلن قطع كلّي لخدمة التيار من الثلاثاء الى الجمعة للصيانة

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجنوبية نت – عدن – خاص

قالت مؤسسة كهرباء عدن اليوم   ان محطة الحسوة الكهروحرارية ستخرج عن الخدمة اضطرارياً منذ يوم الثلاثاء القادم وحتى الجمعة لإجراء صيانة ضرورية للمحطة .

جاء ذلك في بيان صادر عن المؤسسة  اليوم فيمايلي نصة :
.
تتقدم مؤسسة كهرباء عدن باسفها لجمهور المشتركين حيث وانه سوف يتم بإذن الله تعالى إيقاف محطة الحسوة ايقاف كلي وذلك لمعالجة التسربات الكبيرة في المحطة ، حيث يتم استعاضة 1800 متر مكعب يومياً لتعويض البخار المتسرب ، ولم تتمكن قيادة المحطة الكهروحرارية من ايقافها من سابق لإجراء هذه الصيانة المخطط اجرائها في فصل الشتاء ، نظراً لتدني التوليد في محطة المنصورة 26 ميجا وات ، و تم التأجيل بإنتظار وصول الزيوت لرفع إنتاجية التوليد في محطة المنصورة .
.
والان و بعد وصول الزيوت ارتفعت الإنتاجية الى 55 ميجا وات .
.
وعليه مضطرين اضطرار لا محاله منه لإخراج محطة الحسوة من الشبكة ، والتي تعطي حالياً 35 ميجا وات تستهلك منها للاحتياج الذاتي في حدود 8 ميجا وات يعني ماتعطيه للشبكة 27 ميجا وات وعليه و بإذن الله تعالى سيتم إخراج الحسوة وعزلها عن منظومة شبكة عدن لمدة 3 ايام اعتباراً من يوم الثلاثاء في الساعة 00:00 وسيتم اعادتها بإذن الله يوم الجمعة 00:00 ، وذلك لمواجهة الصيف الحالي .
.

الخبر | اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 13-3-2016 - من يوقف عجين الكهرباء في عدن ؟ .. المؤسسة تعلن قطع كلّي لخدمة التيار من الثلاثاء الى الجمعة للصيانة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجنوبية نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق