اليمن اليوم مباشر بالصور والأسماء: مقتل مسافرين في طريق "عدن-حضرموت" على يد مجموعة نهب مسلحة

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 نقلت مصادر محلية بمديرية أحور التابعة لمحافظة أبين - جنوب اليمن - عن مقتل شخصين من المواطنين المسافرين على يد مسلحين متقطعين في الطريق العام بين محافظتي حضرموت ودن والذي يمر بالمديرية .

 

وأفادت المصادر أن القتيلين هما " عمار عبد الحافظ " من مديرية المقاطرة بمحافظة لحج , وصالح الصومالي الذي كان برفقة زوجته وولديه حيث تم إطلاق النار عليهما من قبل مسلحين نصبوا نقطة تفتيش بصورة مفاجئة على الطريق العام قبل ان يتوقف الباص الذي ينقل المسافرين حيث تمن إطلاق النار عليه بصورة عشوائية قبل أن يتم تنبيهه بالتوقف .

 

 وأوضحت المصادر أن المسلحين لاينتمون إلى أي فصيل في المقاومة أو الجيش الوطني ويقومون بين الحين والآخر بالتقطع على الناقلات وسيارات النقل الجماعي وأخذ الأوتاوات المالية على سائقي تلك الحافلات .

 

وأشارت المصادر أن هذه الحادثة هي الثالثة بنفس الطريقة حيث قتل في الحادثة الأولى أربعة من المسافرين على متن سيارة خصوصي قادمين من مدينة المكلا باتجاه عدن , والحداثة الثانية قتل فيها ثلاثة من شباب محافظة البيضاء , بصورة مخيفة .

 

وطالب المصدر القيادة الأمنية للمحافظة بسرعة النزول إلى المديرية ووضع حد للتقطعات على الطريق العام التي أزهقت حوالي عشرة من المدنيين المسافرين على يد مجموعة من عناصر النهب والفيد في المديرية .

95b5fadc1c.jpg

13-03-16-920736206.jpg

الخبر | اليمن اليوم مباشر بالصور والأسماء: مقتل مسافرين في طريق "عدن-حضرموت" على يد مجموعة نهب مسلحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق