اليمن اليوم عاجل " قصة "اللبوة" الهاربة من حديقة الحيوان وكيف تعامل معها السكان في إب (صورة) الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت مصادر محلية إن شاباً يمنياً يدعى بكيل الرجوي، من أبناء قرية ظرن المجاورة لحديقة الحيوان بإب، وسط اليمن، تعرض لإصابات مباشره بجسده حين قام مع عدد من المواطنين بإعتراض طريق "لبوة" هربت من حديقة الحيوانات بمنطقة المحمول جنوب مدينة إب عصر اليوم..
وأكد نائب مدير الحديقة نديم حويرث أن "لبوة" هربت من قفصها بحديقة المحمول فجر اليوم ، ووصلت إلى قرية ظرن المجاورة للحديقة ، حيث بثت الرعب بين أوساط السكان هناك ، وانتهت بالاعتداء على المواطن بكيل الرجوي وكادت تؤدي بحياته لولا تدخل السكان بإطلاق النار المباشر عليها حتى قتلوها..
وارجع حويرث أسباب هروب "البوة" إلى وجود قصور بالحراسة الخاصة بالحديقة ، الذين لم يستلموا رواتبهم منذو خمسة أشهر !!

إضافة إلى مماطلة مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بصرف مبلغ (500) ألف ريال محوله من قبل الأمين العام للمحافظة العميد أمين علي الورافي بغرض ترميم "الشبك" الخاص بالحديقة ..
وأكد حويرث أن توجيهات صدرت من ادارة الحديقة بقتل أي حيوان مفترس يهرب من الحديقة ، عقب امتناع الصندوق عن توفير مسدس تخدير قيمته لا تتجاوز (220) ألف ريال فقط..

يذكر أن حوادث هروب الحيونات المفترسة من حديقة حيوانات المحمول بإب تكررت بالفترة الأخيرة ..!؟

الخبر | اليمن اليوم عاجل " قصة "اللبوة" الهاربة من حديقة الحيوان وكيف تعامل معها السكان في إب (صورة) الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق