اخبار اليمن اليوم " فضيحة حوثية جديدة " ضرب مبرح لمدير المؤسسة الاقتصادية في منزل قيادي حوثي بصنعاء .. "

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأحد 13-3-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء فضيحة حوثية جديدة " ضرب مبرح لمدير المؤسسة الاقتصادية في منزل قيادي حوثي بصنعاء ..

الأحد 13 مارس 2016 الساعة 04:05

 

اكدت مصادر مطلعة عن تعرض  ياسر الحرازي مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية للضرب المبرح  من قبل عناصر مسلحة تتبع احد النافذين الحوثيين في العاصمة صنعاء .
 
وقالت المصادر ، ان الاعتداء على " الحرازي " تم في منزل مدير التموين بوزارة الداخلية المعين من قبل الحوثيين المدعو عبدالخالق السياني .
 
واضافت المصادر ان  احد حراسة السياني قام  بمهاجمة الحرازي بمجرد دخوله الى ديوان منزل السياني .
 
وكشفت المصادر عن سبب الاعتداء  جاء على خلفية خلاف على ودائع مالية بنكية  تابعة للمؤسسة سبق لجماعة الحوثي ان سحبت من حساب المؤسسة ثمان مائة مليون ريال بحجه دعم المجهود الحربي لمعارك الجماعه الحوثية .
 
واشارت المصادر الى ان  اللجنه الثوريه الحوثية قد قررت خصخصة المؤسسة الاقتصادية وهذا القرار سيؤدي الى تسريح سبعة الاف موظف يعملون بالمؤسسة .

 

 " شبكة صوت الحرية " 

31eb9cc1a9.jpg
1e5f8f1d6e.jpg
5ed61c925b.jpg

الخبر | اخبار اليمن اليوم " فضيحة حوثية جديدة " ضرب مبرح لمدير المؤسسة الاقتصادية في منزل قيادي حوثي بصنعاء .. " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق