اخبار اليمن الان مباشر تجدد المواجهات في المنصورة والطيران يلقي منشورات تطالب المواطنين بالبقاء في منارلهم

0 تعليق 44 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

ذكرت مصادر محلية بأن الاشتباكات بين القوات الحكومية والجماعات الإرهابية  تجددت مرة أخرى في أطراف مديرية المنصورة مع الساعة الثالثة فجر اليوم الأحد.

وقال شهود عيان بأن قوة أمنية مسنودة بطيران الأباتشي تخوض مواجهات مع مسلحي الجماعات الإرهابية من إتجاه جولة كالتكس وشرطة المنصورة وحي بلوك 40 مستخدمة مختلف الأسلحة حيث سمع دوي انفجارات في محيط بلوك 40 ناتجة عن قذائف الاربيجي والباعشره تستخدم بصوره كبيرة.

وأوضح المصدر بأن طيران الأباتشي كان قد القى منشورات على سكان المنصورة يطلب منهم البقاء في المنازل حيث يبدو أن السلطات الرسمية عازمة على حسم المعركة مع الإرهابيين وفرض الأمن في المدينة.

هذا وكانت الساعات الأولى قد شهدت قصفا جويا عبر الطيران استهدف المركز القيادي للجماعات الإرهابية في المجلس المحلي واحترق بما فيه من سلاح وعتاد إضافة إلى غارة أخرى قتلت 12 مسلحا منهم جوار جامع الرضا وتدمير طقم ومدرعة.

وفي سياق متصل تدور المواجهات وسط محاولات من الجماعات الإرهابية لتعزيز صفوفها بمجاميع قادمة من أبين ولحج فيما تحاول كتائب المحضار الموالية للقوات الحكومية التصدي لها على مداخل عدن.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر تجدد المواجهات في المنصورة والطيران يلقي منشورات تطالب المواطنين بالبقاء في منارلهم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق