اليمن اليوم مباشر كاتبة يمنية تتهم صحفيين موالين للانقلاب بالتحريض المناطقي ضد أبناء تعز المقيمين بصنعاء

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة


 اتهمت الكاتبة والمحللة السياسية اليمنية ميساء شجاع الدين، ناشطين وصحفيين موالين للانقلاب يعملون على التحريض المناطقي الواضح ضد أبناء تعز المقيمين بالعاصمة صنعاء .
 

وأضافت ميساء في منشور لها على صفحتها بــ"الفيسبوك"، بان هناك تحريضاً مناطقياً واضحاً وصريحاً من كثيرين بينهم صحفيين معروفين طالما قدموا أنفسهم كعقلانيين معتدلين يخفون وراءها مناطقيتهم ومذهبتيهم الحقيرة.
 


وأضافت بان هؤلاء يحرضون ضد أبناء تعز المقيمين في صنعاء لأنهم يحتفلون بخلاص مدينتهم من حصار جائر فرضته ميلشياتهم ولم نسمع أصواتهم المتباكية حينها.
 

فرحين لأن مدينتهم عادت لليمن ورفعت علم اليمن وليس علم جماعة ولم يقول أحد مثلما قال المنحط علي عبدالله صالح”صنعاء عادت لأبنائها” وتعامل مع صنعاء كحاضرة زيدية وليس عاصمة للدولة اليمنية يعيش فيها كل اليمنيين.
 

ولفتت بان هؤلاء يحرضون على أبناء تعز المقيمين في صنعاء كمواطنين يعملون في الدولة ولديهم مشاريعهم الخاصة وليس ميلشيات دخلت المدينة كقوة عارية من أي شرعيةأو قيمة أخلاقية .
 
وتابعت ميساء شجاع، قائلة: السبب يصبح واضحا لماذا استمر حصار تعز جريمة ممنهجة من جماعتهم بينما أثق كغيري أن أبناء تعز سوف ينجحون في وقف جرائم بشعة ارتكبها البعض في سياق فوضى ينتشر فيها بلاطجة ومتطرفين لان المدينة التي رفعتعلم اليمن أثناء نصرها سوف تنجح في تجاوز فخ المناطقية والانتقام وتنتصر انتصار يليق بتضحياتها.
 

الخبر | اليمن اليوم مباشر كاتبة يمنية تتهم صحفيين موالين للانقلاب بالتحريض المناطقي ضد أبناء تعز المقيمين بصنعاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق