اليمن اليوم عاجل " مؤسسة كهرباء عدن تعلن رسمياً عن أسباب اعتزامها التوقف عن العمل الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مؤسسة الكهرباء بعدن اعتزمها اجراء عملية صيانة فنية لمحطة الحسوه الكهروحرارية إبتداء من فجر يوم الثلاثاء القادم، منوهة الى ان المحطة ستتوقف عن العمل بشكل كامل ولمدة ثلاثة أيام ابتدء من فجر الثلاثاء وحتى فجر الجمعة . وقالت إدارة العلاقات العامة والاعلام بكهرباء عدن - في بيان رسمي- ان كلا من نائب وزير الكهرباء المهندس مبارك عوض التميمي ومديرا عام المؤسسة و التوليد بكهرباء عدن أعطو توجيهاتهم بإيقاف المحطة لمدة ثلاثة ايام بعد تقديم المحطة مقترحا بذلك بسبب تدني مستوى التوليد بشكل كبير وتسرب كميات كبيرة من البخار .
وأوضح البيان ان عملية الصيانة- التي سيتولاها عدد من المهندسين المختصين من كوادر المحطة- تأتي عقب التحسن الملحوظ خلال اليومين الماضيين لمحطة المنصورة بعد وصول شحنة زيوت المولدات التي ضلت عالقة بميناء جبوتي منذ أشهر طويلة بسبب الحرب .
وأوضحت ادارة العلاقات في بيانها الصادم "بان المحطة لم تشهد إعمال صيانة منذ ثلاث سنوات تقريبا ، مشيرة الى إنه وفور الانتهاء من أعمال الصيانة التي ستستغرق ثلاثة أيام ابتدء من فجر الثلاثاء القادم ، ستعود المحطة بمشيئة الله لكامل طاقتها التوليدية الإعتيادية .

الخبر | اليمن اليوم عاجل " مؤسسة كهرباء عدن تعلن رسمياً عن أسباب اعتزامها التوقف عن العمل الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق