اليمن اليوم عاجل " نقطة تابعة للمقاومة الشعبية في "الضالع" تحتجز أمدادات عسكرية لرجال المقاومة في "مريس" الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت مصادر محلية قبل قليل من مدينة الضالع - جنوب وسط اليمن - عن احتجاز نقطة أمنية تابعة للمقاومة الشعبية ناقة إمداد عسكري لرجال المقاومة الشعبية بمدينة مريس بعد قدومها من مدينة عد - جنوب اليمن .

وأوضحت المصادر أن رجال النقطة التابعة للمقاومة من أبناء المحافظة احتجزوا الناقلة التي تحمل إمداداً عسكرياً دون أي أسباب رافضة الإفراج عنها حتى كتابة الخبر .

وأضافت المصادر أن قضية احتجاز الإمدادات لرجال المقاومة في مريس تكررت في الفترة الأخيرة من قبل نقاط للمقاومة على الطريق العام بين مديني عدن والضالع قبل وصولها إلى مريس ويرفضون الإفراج عن تلك الإمدادات إلا بعد تدخل قيادات عسكرية عليا تصل أحياناً إلى قيادة المنطقة العسكرية وقوات التحالف في مدينة عدن .

"المشهد اليمني"

الخبر | اليمن اليوم عاجل " نقطة تابعة للمقاومة الشعبية في "الضالع" تحتجز أمدادات عسكرية لرجال المقاومة في "مريس" الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق