اخبار اليمن الان العاجلة المقاومة والجيش يواصلان تقدمهما في الجبهتين الشمالية والشرقية بتعز

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمن جورنال-متابعات

تواصل قوات الجيش والمقاومة الشعبية، اليوم الأحد، تحرير ما تبقى من مدينة تعز، وسط اليمن، بإسناد متواصل من مقاتلات التحالف العربي التي كثفت غاراتها خلال الـ12 ساعة الماضية على مواقع وتجمعات المليشيات شمال وشرق المدينة، فيما خرج المئات من شباب ونساء وأطفال تعز في مسيرات حاشدة في المناطق المحررة لليوم الثاني على التوالي احتفاء بالنصر وكسر الحصار.

 

وقالت قيادات ميدانية في المقاومة الشعبية لـ”بوابة العين” الإخبارية إن “المقاومة والجيش يواصلان حاليا تحرير الجبهات الشمالية والشرقية بعد أن سيطرا مساء أمس وفجر اليوم على عدد كبير من التباب والمواقع الإستراتيجية في هذه الجبهة واستكمال تحرير الجبهة الجنوبية الغربية”.

 

وأكدت أن مليشيات الحوثي وصالح تعيش حالة انهيارات كبيرة وانقسامات وتوتر حاد بعد تبادل الاتهامات بين قيادات الحوثي وقوات صالح بتسليم الجبهة الغربية الجنوبية للمقاومة، وسط أنباء عن تطور الخلافات إلى مواجهات في منطقة الجند شرق تعز.

 

وأضافت المصادر” أن طيران التحالف قصف مطار تعز الجديد شرق المدينة ودمر منصة صواريخ كاتيوشا ومخزن للصواريخ، وقصف أيضا موقع للمتمردين بالقرب محطة توفيق عبدالرحيم بمنطقة الجندية شرقا ودمرت الغارة شاحنة كبيرة محملة بالذخيرة، وقصف الطيران في الساعة الأولى من فجر اليوم نقطة وتجمع للمتمردين بمنطقة مفرق شرعب غرب تعز”.

الخبر | اخبار اليمن الان العاجلة المقاومة والجيش يواصلان تقدمهما في الجبهتين الشمالية والشرقية بتعز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن جورنال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق