اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الكشف عن موعد انطلاق المرحلة الثانية لتحرير تعز بالكامل

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الكشف عن موعد انطلاق المرحلة الثانية لتحرير تعز بالكامل

*يمن برس - تعز
كشف المتحدث باسم المجلس العسكري بمحافظة تعز العميد منصور الحساني أن المرحلة الأولى من تحرير تعز نجحت بشكل كبير وسيتم تنفيذ المرحلة الثانية خلال اليومين القادمين والمتمثلة باستكمال تحرير كامل مدينة تعز.

وتحدث عن خلافات ومواجهات بين الانقلابيين بعد النجاحات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة بفك الحصار عن المدينة.

وقال الحساني في تصريحات إلى «عكاظ»: «عقب سيطرتنا على المداخل الغربية لمدينة تعز وفك الحصار اندلعت ليل أمس اشتباكات عنيفة في شارع الستين بين الحوثيين وحلفائهم من أتباع الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بعد أن حاولت فلول صالح الفرار خارج المدينة».

وأفصح عن مقتل العشرات من أتباع المخلوع صالح وبعض الحوثيين.وأكد المسؤول العسكري أن الجيش الوطني سيطر على الجبهة الغربية المتمثلة بالحصب واللواء 35 وصولا إلى جبهة الضباب، إذ التحما معا ويعمل حاليا على تطهير الجبهة الشمالية وكذلك الشرقية باتجاه القصر الجمهوري والأمن والمركزي وصولا للمثلث الرابط بين صنعاء وعدن. 

وأشار إلى أن حصيلة قتلى الانقلابيين خلال الساعات الماضية 52 قتيلا و20 أسيرا، إضافة إلى عشرات الجرحى.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الكشف عن موعد انطلاق المرحلة الثانية لتحرير تعز بالكامل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق