اخبار اليمن اليوم العقوبة القاسية : بعد أن أضاع دبلة الخطوبة.. شاب يمني يكوي إصبعه بالنار ليرسم عليها دبلة لاتنمحي على مر الزمان (صورة)

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

العقوبة القاسية : بعد أن أضاع دبلة الخطوبة.. شاب يمني يكوي إصبعه بالنار ليرسم عليها دبلة لاتنمحي على مر الزمان (صورة)

 لتصلك أخبار"اليمن السعيد"أولاً بأول اشترك بقناة الموقع على التليجرام انقرهنا

 

 

 

أقدم شاب يمني من محافظة "شبوة" على كي إصبعه بالنار ليرسم عليها دبلة لا تنمحي على مر الزمان وأرسل صورة كفّه إلى حبيبته مرفقة برسالة يقول فيها: "آسف حبيبتي لقد ضاعت دبلة الخطوبة فصنعت دبلة لن تضيع أبداً".

 

ونشر موقع "المشهد اليمني" صور ليد الشاب العشريني الذي "طلب عدم ذكر إسمه" حيث تُظهر الصور إصبع الشاب التي نقش عليها "دبلة أبدية" كياً بالنار تعبيراً عن حبه الجنوني لحبيبته وتضحيته من أجلها.

 

وقال الشاب أنه يتمنى أن ترضى عنه حبيبته لأنه يعتبر إضاعة دبلة الخطوبة جريمة لا تغتفر فقرر معاقبة نفسه بهذه الطريقة تعبيراً عن أسفه وحزنه على الدبلة ومجسداً مقولة جديدة تقول : "ومن الحب ما حرق".

الخبر | اخبار اليمن اليوم العقوبة القاسية : بعد أن أضاع دبلة الخطوبة.. شاب يمني يكوي إصبعه بالنار ليرسم عليها دبلة لاتنمحي على مر الزمان (صورة) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق