اليمن اليوم عاجل " الاتحاد الزراعي يناقش إمكانية وضع مصفوفة لمعالجة المشاريع الزراعية في اليمن الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي محمد بشير اليوم مع مدير عام الرقابة على التعاونيات بالجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة نايف عبدالله مقولة، الاجراءات المتعلقة بمعالجة مشاكل المشاريع التعاونية في اليمن . وكرس اللقاء لبحث إمكانية وضع مصفوفة لمعالجة القضايا المتعلقة بالزراعة وإيجاد آلية لمعالجة العراقيل التي تواجه تنفيذ المشاريع الزراعية واستعادة العمل في تلك المشاريع لأهميتها في تنشيط الجانب الزراعي اللازم لتوفير الأمن الغذائي .
وأكد اللقاء على أهمية توحيد الجهود المشتركة بين الاتحاد والوزارات المعنية لتنفيذ المشاريع بما يخدم المصلحة العامة وتحقيق نجاحات في التنمية خاصة في ظل الأزمة التي تمر بها اليمن بسبب العدوان .
وأوضح رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي أن التنمية في اليمن تضررت كثيرا بسبب العدوان خاصة فيما يتعلق بالمعدات والمستلزمات الزراعية والمضخات والمدخلات الزراعية والمواد والأسمدة .
وناشد رئيس الاتحاد المنظمات الدولية الى التدخل في وقف الحصار الجائر على اليمن وتجنيب الزراعة الصراعات كون الزراعة من القطاعات الهامة التي نعول عليها في توفير الأمن الغذائي للمواطنين .
من جانبه أشار مدير عام الرقابة على التعاونيات الى أهمية ايجاد مصفوفة لمعالجة القضايا المتعلقة بالزراعة بما يسهم في تسهيل الاجراءات المتعلقة باستمرار تنفيذ المشاريع الزراعية في البلاد.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " الاتحاد الزراعي يناقش إمكانية وضع مصفوفة لمعالجة المشاريع الزراعية في اليمن الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق