اليمن اليوم عاجل " وزير السياحة : "سقطرى " ستصبح واجهة سياحية عالمية الأحد 13-3-2016"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال وزير السياحة " معمر الإرياني" إن جزيرة "سقطرى" ستصبح واجهة سياحية عالمية لليمن من خلال إنشاء شركة للاستثمار السياحي. وبحث "الإرياني " خلال للقاء جمعه برئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر آل فهيد أخيراً، سبل تشجيع الاستثمارات السياحية من خلال توفير بيئة استثمارية آمنة مع الرئيس التنفيذي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات في مجموعة البنك الإسلامي للتنمية أسامة القيسي وذلك في مقر المنظمة في جدة.
وأضاف إن هذا اللقاء يأتي امتداداً لمذكرة التعاون الموقعة مع المنظمة العربية للسياحة، والخاصة بتسويق ضمان تأمين الاستثمار الأجنبي في الجمهورية اليمنية، والتي وقعت في جدة منتصف كانون الأول (ديسمبر) 2014، وأن هذا الاتفاق سيكون عوناً لليمن بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي على تطوير جزيرة سقطرى، حتى تصبح واجهة سياحية عالمية لليمن.
وتابع سيكون إنشاء شركة للاستثمار السياحي في الجزيرة بالشراكة بين مستثمرين يمنيين وخليجيين وأوروبيين لإدارة وتطوير القطاع السياحي بالجزيرة، وخلق أنموذج جديد لتنمية السياحة في اليمن، وحتى يشعر المستثمر بأن هناك ضماناً للاستثمار والذي سيكون له مردود إيجابي لتسريع عملية الاستثمار السياحي بالجزيرة.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " وزير السياحة : "سقطرى " ستصبح واجهة سياحية عالمية الأحد 13-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق