اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء بتوجيهات من نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. - الجيش الوطني يتسلّم المنشآت والمؤسسات الحكومية في تعز

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتوجيهات من نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة..

الجيش الوطني يتسلّم المنشآت والمؤسسات الحكومية في تعز

شاهد بالصور.. انتشار قوات مدربة في شوارع مدينة تعز

*يمن برس - متابعات
 تسلمت قوات الجيش الوطني المنشآت والمباني الحكومية والعسكرية من المقاومة الشعبية، اليوم الأحد، في المناطق التي استعادت الشرعية السيطرة عليها غرب تعز.
 
وبحسب تلفزيون العربية ، فإن  محافظ تعز علي المعمري قال "إن توجيهات صدرت من نائب القائد الأعلى للجيش الفريق علي محسن الأحمر إلى قائد اللواء 35، بنشر قوات الجيش في كل المنشآت الحكومية، حيث بدأت فعلًا بالتمركز في المعسكر الرئيس للواء في منطقة الحصب والانتشار في جامعة تعز"، وفقاً لصحيفة "عاجل" السعودية.
 
وتعرضت 70% من البنية التحتية والمرافق في مدينة تعز، للتدمير على يد الميليشيات الانقلابية.
 
وبحسب وزير الإدارة المحلية في الحكومة اليمنية عبدالرقيب سيف فتح، مؤكداً أن مزيداً من المساعدات والقوافل الإغاثية ستصل إلى تعز قريباً عبر الممرات الآمنة.
 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء بتوجيهات من نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. - الجيش الوطني يتسلّم المنشآت والمؤسسات الحكومية في تعز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق