اخبار اليمن اليوم " ناطق جيش الحوثيين يؤكد هزيمتهم في تعز ويكشف عن السبب ثم يتراجع "

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأحد 13-3-2016 عاجل مباشر من عدن وصنعاء ناطق جيش الحوثيين يؤكد هزيمتهم في تعز ويكشف عن السبب ثم يتراجع

زعم ناطق جيش الحوثيين شرف لقمان انهم انسحبوا من مدينة تعز استجابة للمبادرة التي أطلقها محافظها المعين من قبلهم عبده الجندي وقال أنّ المبادرة دعت إلى إخلاء محافظة تعز من مقاتلي جميع الأطراف.

 

وأضاف  ان حزب الإصلاح استغل انسحابهم ونشر مقاتليهم في المناطق التي انسحبوا منها وانه بعد ما انكشفت خديعتهم استطاعوا استعادة اللواء 35 والمطار القديم واسترجع سوق بئر باشا ونادي الصقر وتبة الخوعة في تعز.

 

جاء ذلك في منشورات له على صفحته عبر فيسبوك وتويتر ونقلتها منهم قناة الميادين التابعة لحزب الله اللبناني.

 

إلا ان لقمان سرعان مابادر بحذف تلك المنشورات من على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت وكالة سبأ التابعة للحوثيين نفي لتلك التصريحات وحمل اعلاميهم  قناة الميادين المسؤولين بنشر تصريحات كاذبة .

 

لكن مراسل الميادين أثبت بالدليل القاطع صحة تلك التصريحات وقال في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انه بعد حوالي عشر دقائق من ظهور مقتطفات البيان على شاشة الميادين كعواجل تلقى اتصالا من العميد لقمان نفسه؛ وقد بدا منزعجا من اجتزاء البيان وعدم التطرق إلى كل ما ورد فيه كما قال؛ في حين لم ينف على الإطلاق صحة المنشور وكان اعتراضه فقط حول اقتصار النشر على بعض الفقرات..

 

الجدير ذكره ان جميع المناطق التي سيطرت عليها المقاومة الشعبية والجيش الوطني في الجبهة الغربية لازالت تحت سيطرتهم ولم تستطع مليشيا الحوثي رغم كل محاولاتها البائسة سواء على الارض او عن طريق إعلامهم من إستعادة اي موقع وتمكنت المقاومة الشعبية والجيش الوطني من صد كل الهجمات.

 

كما ان الصور والمقاطع التي تم تصويرها من تلك المناطق والتي تظهر عشرات الجثث لمليشيا الحوثي ملقية في الشوارع تدل على ان المعارك كانت عنيفة وان لاصحة ابدا لما تحاول مليشيا الحوثي إظهاره لاتباعهم ان ماحدث انسحاب وليست هزيمة.

الخبر | اخبار اليمن اليوم " ناطق جيش الحوثيين يؤكد هزيمتهم في تعز ويكشف عن السبب ثم يتراجع " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق