اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 13-3-2016 - في رسالة بعث بها ل ” الجنوبية نت ” .. قاتل شمالي معتزل يروي كل شي عن شبكة الأغتيالات في عدن

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجنوبية نت – خاص

استلم ” موقع الجنوبية نت الأخباري وصحيفة الجنوبية ” رسالة  عبر البريد الألكتروني  من شخص اسمى نفسه  ” التائب الى الله ” وفي الرسالة  يشرح  كيف كان ومجموعة ينفذون اعمال الأغتيالات في عدن  ومن يدعمهم ويقف خلفهم وماهو مشروعهم واهدافه .

وبغض النظر عن صدق ماورد في الرسالة من عدمه فأننا ننشرها تعميماً للفائدة
أنا .. م .. ن .. أ من محاقظة عمران شهادة لله ذهبت الى عدن ك مخبر وتحديد مواقع المقاومة الجنوبية ولدينا شبكات كثر في عدن وقد حددت عدة اهداف من رجال المقاومة الجنوبية وبالفعل تم تصفيتهم لدينا كشوفات باسماء قادة المقاومة الجنوبية لكن قبل البارحة سمعت احد أصدقائي وهو يمجموعة أخري يقول غدآ مهمتنا دار العجزة صدمت ب ما أسمع قلت في قلبي دار ألعجزة الذين لا حول لهم ولا قوة حاولت أن اقنع صديقي أن لا يذهب لكنه رفض وقال بالحرف الواحد المبلغ كبير ألذي أتفقنا علية سننفذ العملية ونهرب أنا حينها لم أتمالك نفسي تذكرت وألدي الشايب أحسست وكأنه بين من ينتظرهم الموت فقررت الرحيل وبالفعل وصلت الى منزلي وفي اليوم الثاني سمعت بالفاجعة الكبرى أهتز بدني من هول الصور وتمنيت لو أنني مت قبل أن ارى المآساة والمجزرة قررت أن أكف عن هذة ألأعمال غيرت شريحتي وكل شي يخصني شهادة لله يا أبناء عدن أن هناك مخطط وانا كنت من ضمن من سيعمل هذا ألمخطط سيقتحمون المدارس والمساجد وكل شي وكل هذة الخطط أعدت ونتلقى ألأموأل عبر مندوب حميد ألاحمر وهناك جنوبيين ممن يوزعوا ألزلط وهناك فريق أخر يتبع شخصيآ ألأمن ألقومي ألمرتبط ب علي صالح يتلقون زلط بشكل يومي سيقتلون بحسب المحطط كل مقاوم جنوبي كل قائد كل ضابط وكل عسكري وسيأتي الدور للمحافظ ومدير أمن عدن ألهدف تفريق وأضعاف قوة ألجنوب ثم بعد أنتهاء ألخطة يريدون دخول عدن باسم الفاتحين وأن ألجنوب فشل فشلأ ذريعا في بناء دولتة أقولها بكل صدق مهما إختلفنا نحن ألشماليين في أرضنا ففي ألجنوب لا نختلف وأتحدا أي شخص ينكر هذا وهم يعرفونني من يرون هذا الكلأم شهادة وتوبة لله أن أتوب عن هذة ألأعمأل ومن يرون هذة رسالتي منمن لأزالو في عدن أن يتوبوا ويرجعوا الي الله.

الخبر | اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 13-3-2016 - في رسالة بعث بها ل ” الجنوبية نت ” .. قاتل شمالي معتزل يروي كل شي عن شبكة الأغتيالات في عدن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الجنوبية نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق