اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الرئيس هادي يستقبل سفير الإمارات لدى اليمن

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

*يمن برس - الرياض
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم الأحد، السفير الاماراتي لدى اليمن سالم بن خليفه الغفلي، حيث جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين .
 
وثمن فخامة الرئيس مواقف الأمارات قيادة وشعبا التي سطروها بأحرف من نور في محراب العزة والكرامة مع أشقائهم اليمنيين في الدفاع عن الأرض والعرض والمصير المشترك لوضع حد للميليشيا الانقلابية وأجندتها الدخيلة على اليمن.
 
وحمل رئيس الجمهورية السفير نقل تحياته إلى نظيره الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الأمارات العربية المتحدة وأخيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
من جانبه هنئ السفير رئيس الجمهورية بالانتصارات المتوالية التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كافة الجبهات والتي كان آخرها الانتصار على الميليشيا الانقلابية بمحافظة تعز.
 
وأكد مواصلة الأمارات دعمها لليمن وشرعيتها الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.
 
حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

* سبأ


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الرئيس هادي يستقبل سفير الإمارات لدى اليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق