اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء طيران التحالف يعاود قصف معسكر الصمع الاستراتيجي بمديرية أرحب

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طيران التحالف يعاود قصف معسكر الصمع الاستراتيجي بمديرية أرحب

*يمن برس - خاص
شن طيران التحالف العربي، لليوم الثاني على التوالي سلسلة غارات على معسكر الصمع الاستراتيجي، الواقع شمال العاصمة صنعاء، بالقرب من مطار صنعاء الدولي.
 
وأوضح سكان محليون لـ"يمن برس"، أن الطيران شن قرابة أربع غارات على معسكر الصمع، بمديرية أرحب، بعد ظهر اليوم الأحد، الموافق 13 مارس.
 
وكان الطيران قد شن عصر أمس السبت، سلسلة غارات على الصمع، وموقع عسكري آخر، قريب من معسكر فريجة، بأرحب، في الوقت الذي تقترب قوات الجيش والمقاومة الشعبية من تلك المعسكرات من جهة نهم.
 
ويعتبر معسكر الصمع، ومعسكر فريجة، من أهم المعسكرات التابعة للرئيس السابق، في محيط العاصمة صنعاء، حيث يتمركز فيهما قرابة 4 ألوية، أهمها اللواء 61 واللواء 62 حرس جمهورية، إضافة إلى لواء مشاه جبلي، ولواء آخر دفاع جوي.
 
وتمتلك الألوية العسكرية المتمركزة في الصمع وفريجة، عتاد عسكري ضخم، خصوصا من الدبابات وراجمات الصواريخ والمدرعات والعربات الهجومية، كالبي تي آر، وبي إم بي، وغيرها.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء طيران التحالف يعاود قصف معسكر الصمع الاستراتيجي بمديرية أرحب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق