اليمن اليوم مباشر أول تصريح لقائد المنطقةالرابعة "اليافعي" بعد اتهامه بالتجهيز لإعادة مليشيا الحوثي إلى تعز!

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة


قال قائد المنطقة العسكرية الرابعة للجيش اليمني، ومقرها محافظة عدن، اللواء الركن أحمد سيف اليافعي، إن الانتصارات الكبيرة التي حققتها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز، تعد تتويجاً لصمود وبطولات الجيش والمقاومة طوال الأسابيع الماضية في مختلف الجبهات القريبة من تعز.


وأضاف اللواء اليافعي في تصريح صحفي نشرته وسائل الإعلام المحلية اليوم، أن قوات الجيش والمقاومة مهدت خلال انتصاراتها السابقة وتصديها للهجمات العكسية في المعارك القتالية ضد ميليشيا الانقلابيين التابعين لجماعة الحوثي والمخلوع علي عبد الله صالح، في جبهات القتال بمناطق باب المندب وذباب وما جاورها.

 

وأكد اللواء اليافعي على أهمية الانتصارات المحققة في تعز، كونها تعتبر خطوات جديدة على طريق تحرير المناطق والمدن المجاورة لتعز من احتلال الميليشيات الانقلابية التابعة للحوثي وصالح، تمهيداً للخلاص النهائي منها.  
 

 

وجاءت تصريحات اليافعي هذه بعد يوم من الاتهامات الخطيرة التي وجهها له الكاتب الصحفي عبدالعزيز المجيد، والتي زعم فيها الأخير أن اليافعي يجهز لإعادة معسكر تابع للحرس الموالي لصالح إلى تعز في مخطط خطير يشارك فيه اليافعي، -كما قال المجيدي-، يسعى للالتفاف على انتصار المقاومة والجيش الوطني بتعز .

 

ولك يعلق اللواء اليافعي على هذه الاتهامات حتى الآن.

الخبر | اليمن اليوم مباشر أول تصريح لقائد المنطقةالرابعة "اليافعي" بعد اتهامه بالتجهيز لإعادة مليشيا الحوثي إلى تعز! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : بويمن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق