اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة قتلى أجانب في هجوم "باليستي" جنوب اليمن

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال لوكالة "خبر" مصدر عسكري يمني، مساء السبت 12 مارس/ آذار 2016، إن العشرات من قوات "الغزو والمرتزقة" بينهم متشددون، قتلوا في ضربة باليستية بصاروخ "قاهر1" المعدل محلياً، نفذتها القوة الصاروخية للجيش، واستهدفت قاعدة العند الجوية في محافظة لحج، جنوبي البلاد.

وذكر المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن نحو 47 قتيلاً، بينهم أجانب، بالإضافة إلى عشرات المصابين سقطوا في الضربة. كما تم تدمير كتيبة من راجمات صواريخ "هيل" الأمريكية، وكذا طائرات أويكس كانت في مرابض الطيران، ومصرع طاقمها الأرضي، وتدمير غرفة عملياتها.

واستهدفت ذات القاعدة العسكرية، بصاروخ باليستي طراز "توشكا"، مساء السبت 30 يناير/ كانون الماضي، وألحق خسائر مادية وبشرية فادحة في قوات "الغزاة والمرتزقة"/ بينهم القائد العام للبلاك ووتر الأمريكية الكولونيل نيكولاس بطرس - أمريكي من أصل لبناني تم تعيينه قائداً للشركة في اليمن بعد مقتل القائد السابق بضربة مماثلة في باب المندب، مع جميع من كانوا متواجدين من المرتزقة.

الخبر | اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة قتلى أجانب في هجوم "باليستي" جنوب اليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : موقع المنتصف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق