اخبار اخبار اليمن الاثنين 07 مارس 2016 هادي يدين حصار الشعب الفلسطيني ويتهم حزب الله بالإرهاب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

قال عبدربه منصور هادي إنه يرى "في التحالف الإسلامي الذي أعلنه وزير الدفاع السعودي، وتحالف عاصفة الحزم الذي تقوده السعودية "بارقة أمل في وحدة الأمة ولم شتاتها وحماية مصالحها واستعادة دورها وريادتها في عالم تسوده لغة التكتلات والقوة".
جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في الدروة الاستثنائية الخامسة لمؤتمر القمة الإسلامي حول فلسطين والقدس الشريف المنعقدة في العاصمة الاندونيسية جاكرتا بمشاركة 54 من قادة ورؤساء وفود الدول الإسلامية، وحضور ممثلين عن منظمات دولية.
وفيها أكد أن قضية فلسطين كانت ولا تزال وستظل قضية المسلمين الاولى والمركزية. و "ان شعبنا العربي المسلم الصابر البطل في فلسطين لازال يدفع فاتورة مكلفة في ارضه وابنائه ولابد من ان يستعيد عافيته وحريته وحقوقه وتتويج ذلك بإقامة دولته المستقلة على كل اراضيه وعاصمتها القدس الشريف".
وأدان هادي القمع الصهيوني والاستيطان والحصار. وأكد أن التطرّف والغُلو بات مصدر قلق وارهاب للشعوب الإسلامية، رابطا بين تطرف سني ممثل في القاعدة وداعش وتطرف شيعي قاب إنه ممثل في حزب الله وحركة أنصار الله. 
 وقال "إن اليمن قطعت اشواطا كبيرة في مسيرة استعادة الدولة".
ولم يتطرق هادي في كلمته لمعاناة الشعب اليمني من الحصار، ومن استمرار الضربات الجوية والاقتتال، وغياب الدولة؛ ما أفرغ كلمته من المصداقية حسب محللين سياسيين، أكدوا أنه يعبر عن وجهة النظر السعودية.

 

الخبر | اخبار اخبار اليمن الاثنين 07 مارس 2016 هادي يدين حصار الشعب الفلسطيني ويتهم حزب الله بالإرهاب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : حصاد اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق