اخبار اليمن الان العاجلة مقاتلات الاباتشي تدخل خط المواجهات والمرحلة الثانية من التحرير بدأت

0 تعليق 281 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمن جونال–متابعات

شنت طائرات التحالف اليوم الأحد ،غارات جوية على مواقع وتجمعات ميلشيا الحوثي وصالح على طول الحزام الأمني الشرقي للعاصمة صنعاء، وشاركت لأول مرة الاباتشي .

ووضحت مصادر محلية ” أن غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثي وصالح في نقيل بن غيلان شرق العاصمة صنعاء، مصحوبة بقصف مدفعي متواصل لقوات الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية”.

وكشفت مصادر عسكرية” أن الساعات القادمة ستكون فاصلة في مناطق الحزام الثاني للعاصمة، مؤكدا أن نقيل غيلان هو وجهت القوات الشرعية في الساعات القادمة، والتي بدأت تدشينه مقاتلات التحالف العربي، بالإضافة إلى استحضار مدفعيات ذاتية الحركة إلى المناطق المطلة على النقيل، استعدادا لعملية عسكرية واسعة قد لا تقف إلا في بني حشيش ومحيطها”.

الجدير بالذكر أن مقاتلات الاباتشي تدخل خط المواجهات ، فيما تحشد القوات الشرعية مع رجال المقاومة الشعبية قواتها إلى المناطق القريبة من النقيل، لبدء عمليات عسكرية دقيقة تقوم بتحرير المناطق المتبقية من بعد الفرضة وحتى النقيل”.

الخبر | اخبار اليمن الان العاجلة مقاتلات الاباتشي تدخل خط المواجهات والمرحلة الثانية من التحرير بدأت - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن جورنال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق