اخبار اليمن الان العاجلة مصرع ضابط من اتباع المخلوع ومرافقيه بكمين للمقاومة في رداع

0 تعليق 288 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمن جورنال-متابعات

لقي ضابط في الحرس الجمهوري الموالي للمخلوع صالح مصرعه،اليوم الأحد ، وسبعة من مرافقيه بكمين نصبته المقاومة الشعبية بمنطقة الزوب بقيفة رداع في محافظة البيضاء وسط اليمن،فيما تواصل المليشيا قصفها على قرية الزوبة بشكل هستيري وما جاورها.

وقالت مصادر مقربة من المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء ان أبطال المقاومة تمكنوا  من قتل صالح الخامري وهو ضابط في الحرس الجمهوري الموالي للمخلوع صالح  وسبعة من مرافقيه بكمين مسلح بين منطقة الزوب وجبل الثعالب بقيفه رداع بمحافضة البيضاء.

وأفاد المركز الاعلامي للمقاومة في البيضاء أن عشرين من مليشيا الحوثي قتلوا في المعارك الدائرة اليوم ماتزال أغلب جثثهم مرمية على جوانب الطريق ،فيما استشهد اربعة من ابطال المقاومة .

هذا ومازالت المعارك مستمرة منذ خمسة أيام وحتى الآن بين أبطال المقاومة و المليشيات الحوثية والمخلوع صالح في جبهة الزوب بقيفة رداع محافظة البيضاء .

 

الخبر | اخبار اليمن الان العاجلة مصرع ضابط من اتباع المخلوع ومرافقيه بكمين للمقاومة في رداع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن جورنال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق