اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء بالصور - لليوم الثالث على التوالي.. أمطار غزيرة في صنعاء والسيول تقطع الشوارع الرئيسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لليوم الثالث على التوالي.. أمطار غزيرة في صنعاء والسيول تقطع الشوارع الرئيسية

*يمن برس - صنعاء
لليوم الثالث على التوالي، تتواصل الأمطار الغزيرة على العاصمة صنعاء ومحيطها، فيما شهدت شوارعها الرئيسية سيولاً ضخمة توقف جرائها حركة السير في أغلب الطرقات والشوارع.

وحسب سكان محليون فقد تسببت الأمطار- أمس الأول وأمس الجمعة- في إغلاق بعض الشوارع الرئيسية في العاصمة إثر تدفق السيول من المنحدرات والجبال المحيطة.
 
كما أحدثت الأمطار الغزيرة جريان السيول وسد مجاريها بالحجارة والأتربة وفاضت عبارات السيول إلى الشوارع الرئيسة بالأتربة والأحجار الأمر الذي سبب بتعطيل عشرات السيارات سيما في شارع الستين الغربي بالقرب من وزارة الخارجية

وتشهد معظم المناطق اليمنية أمطار غزيرة منذ حوالي شهر بالتزامن مع ارتفاع درجة الحرارة خصوصاً في المناطق الساحلية والصحراوية.

وكان المركز الوطني للأرصاد، قد دعا المواطنين وسائقي المركبات في المحافظات الجبلية والهضاب والصحاري الداخلية إلى "اخذ الاحتياطات اللازمة من الأمطار المصحوبة برياح وعواصف رعدية".

وبين المركز في نشرته الجوية "هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية أحيانا على سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية مع امتدادها إلى أجزاء من محافظات شبوة، مأرب، الجوف، حضرموت كما تشمل الأمطار أجزاء من السواحل الغربية".

كما حذر من "التواجد في ممرات السيول وكذلك من التدفق المفاجئ للسيول في الشعاب والوديان ومن الانهيارات الصخرية في الطرقات والمنحدرات الجبلية".
 

يمن برس - لليوم الثالث على التوالي.. أمطار غزيرة في صنعاء والسيول تقطع الشوارع الرئيسية

يمن برس - لليوم الثالث على التوالي.. أمطار غزيرة في صنعاء والسيول تقطع الشوارع الرئيسية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء بالصور - لليوم الثالث على التوالي.. أمطار غزيرة في صنعاء والسيول تقطع الشوارع الرئيسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق