اخبار اليمن: المفلحي" يغرد من الرياض عن "#حقيقة_لا_جدال_فيها"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة اليمنية و العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخبار اليمن اليوم الأحد 13-8-2017        يمان نيوز - متابعات 13/08/2017 15:55:58

غرد محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي من الرياض عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الشهير"تويتر" عن #حقيقة_لا_جدال_فيها

وقال المفلحي في تغريدته :"للدنيا قانون يسمى الدوران ، سيعود اليك سواء كان خيراً ام شراً فأحسن صنع ما تود أن يعود إليك. #حقيقة_لا_جدال_فيها"

وكان قد غادر محافظ عدن، عبدالعزيز المفلحي، يوم امس ، العاصمة عدن، متوجهاً إلى العاصمة السعودية الرياض، برفقة رئيس الوزراء، د. أحمد عبيد بن دغر.

وقال محافظ عدن في تصريح لوسائل الإعلام قُبيل مغادرته مطار عدن «إن مغادرته عدن تأتي لمناقشة العديد من الملفات مع فخامة رئيس الجمهورية، والدول الداعمة في التحالف العربي».

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليمن: المفلحي" يغرد من الرياض عن "#حقيقة_لا_جدال_فيها" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمان نيوز - محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق