اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الظروف المادية تجبر طالب يمني في المانيا على الانتحار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الظروف المادية تجبر طالب يمني في المانيا على الانتحار

*يمن برس - متابعات
أقدم احد الطلاب اليمنيين في ألمانيا ، يوم الأحد الماضي، على الانتحار بسبب ضغوطات الحياة المادية والنفسية التي عانى منها طويلاً.
 
وقالت مصادر في اللجنة التنسيقية العليا للطلاب اليمنيين في الخارج لـ "يمن شباب نت" أن الطالب "هشام العامري" انتحر أمس الأحد بعد أن ترك رسالة لزملائه في مقر سكنه انه سينتحر.
 
وأفادت المصادر "أن العامري عاني كثيرا خلال وجوده في ألمانيا من ظروف مادية ونفسية صعبة بعد أن عجز عن إكمال دراسته وجد ميتا داخل الشقة التي يسكن فيها".
 
ويعاني الطلاب اليمنيين في الخارج من ظروف مادية صعبة بسبب عدم صرف مستحقاتهم المادية منذ ما يقارب العام رغم كثرة الوعود أطلقها رئيس الحكومة بالتوجيه بصرف مستحقات الطلاب اليمنيين الدارسين في الخارج.
 
وذكرت المصادر "أن العامري حاول خلال الفترة الأخيرة البحث عن عمل في ألمانيا لكن دون جدوى فقد وقفت الظروف أمامه وهو ما جعله عرضة للإصابة بحالة نفسية".
 
وعلى صعيد متصل يواصل الطلاب اليمنيون في روسيا والمغرب وباكستان وألمانيا والصين وبولندا اعتصامهم أمام السفارات اليمنية للمطالبة بمستحقاتهم المتوقفة منذ قرابة العام.
 
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الظروف المادية تجبر طالب يمني في المانيا على الانتحار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق