اخبار اليمن اليوم القوات المسلحة اليمنية تقطع الطريق على صالح أمام قبائل صنعاء

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القوات المسلحة اليمنية تقطع الطريق على صالح أمام قبائل صنعاء

أكدت مصادر مطلعة أن نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الفريق الركن علي محسن الأحمر، كثف اتصالاته بالزعماء القبليين والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية في العاصمة صنعاء وريفها، وذلك تزامناً مع اقتراب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من العاصمة.

 

ويسعى الأحمر إلى قطع الطريق على الرئيس السابق علي عبد الله صالح في المناطق القبلية المحيطة بالعاصمة صنعاء، خاصة في ظل المعلومات التي كشفتها مصادر قبلية لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية اليوم الإثنين، حول قيام مبعوثين عن صالح بتوزيع الأموال والأسلحة والذخائر والسيارات على بعض المشايخ في الطوق القبلي لصنعاء.

 

وأكدت المصادر الخاصة أن تحركات الفريق علي محسن الأحمر تلقى استجابة كبيرة، وأن لها تأثيراً إيجابياً لمصلحة قوات الشرعية، لكنها أشارت إلى أن جوانب كثيرة مما يدور في تلك الاتصالات، ما زالت غير معلنة.

الخبر | اخبار اليمن اليوم القوات المسلحة اليمنية تقطع الطريق على صالح أمام قبائل صنعاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق