اخبار اليمن: لهذا السبب قابل الحوثي مع صالح عبر شاشة تلفاز.. وليس وجهاً لوجه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة اليمنية و العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخبار اليمن اليوم الخميس 14-9-2017        13/09/2017 23:50:12

كشفت مصادر مطلعة عن السبب الذي جعل المواجهة المباشرة بين الرئيس السابق علي عبدالله صالح وبين عبدالملك الحوثي عبر شاشة تلفزيون بث مباشر.

وقالت المصادر لـ"اليمن العربي"، إن السبب الأول هو وجود الحوثي في مخبأه داخل أحد الكهوف بجبال محافظة صعدة ولم يخرج منها إلى أي مدينة أخرى خلال السنوات الماضية.

وأضافت أن الحوثي يخشى لدرجة كبيرة الخروج من صعدة أو استقبال وفود علنية وذلك بسبب احتياطات أمنية شديدة، حيث أن الثقة بينهما معدومة.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليمن: لهذا السبب قابل الحوثي مع صالح عبر شاشة تلفاز.. وليس وجهاً لوجه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمان نيوز - محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق