اخبار اليمن: الشرعية تعد أبناء هذه المحافظة بنهضة تنموية وتقول أنها واعدة بالثروات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة اليمنية و العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخبار اليمن اليوم الخميس 21-9-2017        21/09/2017 15:35:55

يمان نيوز - متابعات 

أكد رئيس الوزراء بأن المهرة من المحافظات الواعدة بالثروات المعدنية والغازية، وتحمل مستقبلا حافلا وزاهرا بالخير والنماء، فهي محافظة السلام والأمن والاخاء.

جاء ذلك خلال ترأسه ، اليوم، اجتماعاً موسعاً بالشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة المهرة، في كلية التربية، بحضور محافظ المحافظة محمد عبدالله كده، و الأمين العام بالمحافظة سالم عبدالله نيمر، واعضاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية.

وقال رئيس الوزراء"تشرفنا بزيارة محافظة المهرة، وهي بتوجيه مباشر من الرئيس عبد ربه منصور هادي الذي حرص على أن تبقى المحافظة دائما باهتمام الرئاسة والحكومة، وإن تأخرت زيارتنا إليها لكنها كانت وستظل المهرة وأهلها الطيبون دائما في عقولنا وقلوبنا". حسب وكالة سبأ.

وأضاف"ان الظروف التي تمر بها البلاد لازالت صعبة، وتتطلب من الجميع المزيد من الثبات والقوة، ونحن نواجه عدوا لا هدف له إلا التفرد بالسلطة والثروة وعودة التاريخ إلى عهد الإمامة والاستعباد، فالشعب لن يرض بأن تصادر قيمه الوطنية والجمهورية".

وألمح بأن المهرة ستشهد نهضة تنموية، وسيتم الاهتمام بالتعليم بكافة مراحله، كما سيتم العمل لبناء كليات اكثر حتى خلال سنتين يمكن أن تتبلور ملامح بناء جامعة خاصة لمحافظة المهرة..مشيراً الى انه يجب أن التمسك بقوة الوحدة والاتحاد، ولنا في كثير من الدول ذات النظام الاتحادي تجارب نجاح كبيرة، فيجب أن تسقط المركزية وأن تنتصر الجمهورية

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليمن: الشرعية تعد أبناء هذه المحافظة بنهضة تنموية وتقول أنها واعدة بالثروات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمان نيوز - محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق