اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء مقتل 3 جنود سعوديين في اشتباكات مع مليشيا الحوثي وصالح «جازان»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مقتل 3 جنود سعوديين في اشتباكات مع مليشيا الحوثي وصالح «جازان»

*يمن برس - متابعات
قتل ثلاثة من عناصر الجيش السعودي، في اشتباكات مع مليشيا الحوثي وصالح، أمس الأربعاء، على الحدود الجنوبية للمملكة، ليرتفع أعداد الجنود السعوديين الذين قتلوا في المعارك مع الحوثيين الى 78 عسكري.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس”، أمس الأربعاء، ” إن 3 جنود سعوديين قتلوا، في معارك مع الحوثيين على الشريط الحدودي بين المملكة واليمن، والذي يشهد تصعيدًا هو الأعنف منذ أشهر”.

وذكرت الوكالة، أن الجنود “محمد بن أحمد آل فروان” و “مانع بن حسن التليدي” و”جابر بن أحمد عطيف”، من منسوبي القوات المسلحة، قتلوا في الحدود الجنوبية لنجران وجازان، في الحد الجنوبي للمملكة، الذي يشهد معارك مع مليشيات الحوثيين منذ أكثر من عامين.

ولم تتطرق القناة إلى توقيت وملابسات مقتل الجنود الثلاثة، لكن التحالف العربي، أعلن يوم الاثنين، تنفيذ عمليات نوعية ضد الحوثيين، لتأمين الحدود الجنوبية للسعودية، وأسر عدد من الحوثيين، وفقًا لمتحدثه الرسمي تركي المالكي.

وبحسب وكالة الأناضول التركية، فإنه وبمقتل الجنود الثلاثة، يرتفع عدد قتلى المملكة عند الشريط الحدودي، إلى 78 عسكريًا منذ 10 مايو/أيار الماضي، في أكثر جبهات الحرب استنزافًا، وفقًا لإحصاء كشفته مصادر سعودية رسمية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء مقتل 3 جنود سعوديين في اشتباكات مع مليشيا الحوثي وصالح «جازان» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق