اليمن اليوم عاجل " " التغيير " ينشر تقريرا موجزا لتطورات الأوضاع في تعز الاثنين 14-3-2016"

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يجمل هذا التقرير التطورات في محافظة تعز اليوم وبينها تطهير تبة الدفاع والتعزيزات العسكرية وغيرها من القضايا .. مواصلة تطهير الدفاع الجوي من جيوب مليشيا الحوثي وصالح
واصلت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تقدمها في شمال المدينة. حيث تمكنت من السيطرة على تبة معسكر الدفاع الجوي الاستراتيجي. الذي يمتد حتى شارع الستين والخمسين.. ويواصل الابطال تطهير ما تبقى من جيوب المليشيات في المعسكر، في عملية واسعة لتطهير الجبهة الشمالية من عناصر المليشيات .
تقدم ملحوظ في الجبهة الشرقية
حققت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية تقدماً ملحوظاً في شرق المدينة وذلك بعد مواجهات عنيفة مع المليشيات الانقلابية، وتمكن الابطال من تطهير شارع الكمب وحي الدعوة بالكامل، والوصول الى محيط كلية الطب القريبة من القصر الجمهوري شرق المدينة .
........................
الوصول الى حذران
اندلعت مواجهات عنيفة بين ابطال الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة وبين المليشيات في حذران.. حيث تمكن الابطال من تأمين معسكر اللواء 35 بالمطار القديم بشكل كامل.. وتطهير مواقع جديدة بعد مقر اللواء باتجاه مفرق شرعب، وصولاً الى نقطة شركة السمن والصابون بحذران غرب المدينة .
........................
دحر المتمردين في الربيعي
دارت اشتباكات عنيفة بين ابطال الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة وبين المليشيات في تبة الخلوة بالربيعي غرب المدينة. وتمكن الابطال من صد هجوماً عنيفاً للمليشيات في محاولة لهم لاستعادة ما تم تحريره. إلا ان الابطال تمكنوا من التصدي لهم ودحرهم وببساله .
........................
شن طيران التحالف عدة غارات على مواقع للمليشيات في شارع الستين بالكسارة شمال المدينة، مستهدفاً تجمعات واطقم عسكرية تابعة للمليشيات .
........................
استهداف مدرعة ومضاد طيران
استهدف ابطال الجيش الوطني والمقاومة مدرعة تابعة للمليشيات داخل القصر الجمهوري وفورد عليه مضاد طيران في تبة السلال شرق المدينة .
........................
ارتقاء 14 وجرح 42 من ابطال الجيش الوطني والمقاومة خلال مواجهات اليوم ضد المليشيات الانقلابية .
.........................
ارتقاء شهدين وجرح 19 من المدنيين جراء القصف العشوائي والمتواصل الذي تشنه المليشيات على الاحياء السكنية من تمركزها شرق المدينة .
........................
مصرع 23 من عناصر المليشيات وحرج العشرات حصيلة مواجهات اليوم في جبهات القتال .
لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام
https://telegram.me/altagheernet

الخبر | اليمن اليوم عاجل " " التغيير " ينشر تقريرا موجزا لتطورات الأوضاع في تعز الاثنين 14-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق