اخبار اليمن اليوم آخر التطورات الميدانية في اليمن

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفاد مراسل الميادين نقلاً عن مصدر عسكري يمني بسيطرة الجيش واللجان اللشعبية على عدة مواقع بمنطقة ثُعبات بعد مواجهات عنيفة مع قوات الرئيس هادي والتحالف السعودي في ثعبات والجحملية شرق مدينة تعز.

بالتزامن تتواصل المواجهات العنيفة بين قوات الرئيس هادي والتحالف من جهة وقوات الجيش واللجان الشعبية من جهة أخرى بمديرية جبل حبشي عند المدخل الجنوبي لمدينة تعز، فيما شنّت طائرات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية على منطقة الفاقع بمديرية الوازعية جنوب غرب تعز.

كما جددت مقاتلات التحالف السعودي استهداف محطة المخا الكهربائية بمديرية المخا الساحلية على البحر الأحمر غرب تعز وسط البلاد.

أما في مأرب  فتدور مواجهات عنيفة بين قوات الجيش واللجان من جهة وقوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف من جهة بمديرية العبدية الواقعة بين محافظتي البيضاء ومأرب أسفرت عن قتلى وجرحى من الطرفين.

وأفاد مصدر محلي للميادين باستهداف غارتين جويتين حصن وقلعة براقش الأثريين. كذلك شنّت مقاتلات التحالف السعودي 10غارات جوية على مناطق متفرقة بمديرية صرواح غرب مدينة مأرب شمال شرق اليمن.

وفي محافظة الجوف المجاورة فقد أعلنت وزارة الدفاع عن مقتل 3 أشخاص وإصابة  12 آخرين خلال مواجهات مع قوات الجيش واللجان بمنطقة الخليفين في محافظة الجوف شرق اليمن.

وفي حجة استشهد مزارع وأصيب آخر في غارات للتحالف السعودي استهدفت شاحنة محملة بالخضروات في منطقة الخضراء في ميدي.

كذلك شنّت طائرات التحالف السعودي 11 غارة جوية على مشاتل زراعية بمديرية ميدي الحدودية مع السعودية.

وفي صنعاء عاودت مقاتلات التحالف شنّ سلسلة من الغارات الجوية على منطقتي مسورة ونقيل بن غيلان بمديرية نِهْم شمال شرق العاصمة اليمنية.

الخبر | اخبار اليمن اليوم آخر التطورات الميدانية في اليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق