اليمن نت:  مقتل سائق دراجة نارية برصاص الحوثيين والقوات الأمنية خلال تشييع ضابط رفيع بالحديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم لكم آخر أخبار اليمن والخليج العربي، وأخبار الوطن العربي والعالمم بشكل عام، الاخبار السياسية والاقتصادية والرياضية

اليمن نت -خاص
المجال: أخبار التاريخ: November 20, 2017

قتل سائق دراجة نارية، اليوم الإثنين في مدينة الحديدة، برصاص مسلحين حوثيين وقوات أمنية.

وقالت “مصادر محلية” إن الضحية “ماجد عبدالله أحمد حكمي” قتل نتيجة إطلاق نار كثيف وعشوائي من قبل مسلحي الحوثي، وجنود الأمن خلال تشييع جثمان ضابط إدارة أمن الحديدة، والذي قتل قبل يومين برصاص جندي آخر نتيجة خلافات بينهما.

وأكدت ” المصادر” أن “الحكمي” من أبناء قرية القضبة التابعة لبلدة منظر جنوب مدينة الحديدة ، ويعمل سائق دراجة نارية(موتور)، ويعول أسرة مكونة من زوجة وطفلين، وجدته والدة أمه الطاعنة في السن، وبمقتله فقدت الأسرة عائلها الوحيد.

وكان “مصدر أمني” أفاد في وقت سابق ل”اليمن نت” أن مسلحا كان يستقل دراجة نارية أطلق النار على الرائد دهمان حسن دهمان، أمام إدارة أمن المحافظة بحي التحرير وسط المدينة، وأرداه قتيلاً على الفور.

وأعلنت الأجهزة الأمنية بعد ساعات من الحادثة، قبضها على المتهم الرئيس في عملية الاغتيال، والذي تبين أنه أحد جنود أمن الحديدة، وله خلافات شخصية مع الرائد دهمان.

 

الخبر | اليمن نت:  مقتل سائق دراجة نارية برصاص الحوثيين والقوات الأمنية خلال تشييع ضابط رفيع بالحديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن نت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق

ArabDecor Abd3eMagazine