اخبار اليمن الان العاجلة دعوة يمنية للتظاهر امام السفارة الايرانية بفرنسا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يمن جورنال-متابعات

وجه شباب الثورة اليمنية في فرنسا دعوة للتظاهر الاربعاء القادم أمام السفارة الايرانية بباريس تنديدا بالتدخلات الايرانية في الشأن اليمني.

وأكد شباب الثورة اليمنية بفرنسا في بلاغ صحفي ان نزيف الدم اليمني لن يتوقف ولن تعود الحياة الا بوقف الدعم الايراني لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح.

كما دعا البلاغ لوقف فوري لكل انواع الدعم الايراني للانقلابيين في اليمن.

نص البلاغ:
في ظل النزيف المستمر للدم اليمني، نؤكد ان هذا النزيف لن يتوقف ولن تعود الحياة إلا بوقف الدعم الإيراني والتدخل في المقام الأول.
واننا اذ نندد بالتدخلات الايرانية المستمرة في شؤوننا الداخلية، والتي تسببت في اسالة الدم اليمني واثارة الحرب الطائفية في اليمن، ندعو لوقف فوري لكل انواع الدعم الايراني لميلشيا الحوثي وصالح.
لذا يدعو شباب الثورة اليمنية في فرنسا للتظاهر يوم الاربعاء القادم ( 9 مارس 2016م) من الساعة 16:00حتى الساعة 19:00 أمام السفارة الإيرانية في باريس للتنديد بالتدخل الإيراني في اليمن الذي جلب الدمار للبلاد والعباد بدعمهم لميليشيات الحوثي وصالح الدموية.

والله ولي التوفيق،،

صادر عن شباب الثورة اليمنية في فرنسا
بتاريخ 9 مارس – 2016م

الخبر | اخبار اليمن الان العاجلة دعوة يمنية للتظاهر امام السفارة الايرانية بفرنسا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن جورنال ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق