اخبار اليمن اليوم الضالع: استشهاد القيادي في المقاومة و الجيش الوطني العقيد عبداللطيف القحيف اثناء التصدي لمليشيا الحوثي وصالح بجبهة حمك اليوم..

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الضالع: استشهاد القيادي في المقاومة و الجيش الوطني العقيد عبداللطيف القحيف اثناء التصدي لمليشيا الحوثي وصالح بجبهة حمك اليوم..

 القحيف اثناء التصدي لمليشيا الحوثي وصالح بجبهة حمك اليوم..

الضالع-خاص

 استشهد فجر اليوم بجبهة حمك بمديرية قعطبة بالضالع  العقيد عبداللطيف القحيف  احد قادة المقاومة والجيش الوطني بجبهة حمك اثناء المواجهات مع مليشيا الحوثي وصالح

 واكدت المصادر في المقاومة بجبهة حمك ان القيادي في المقاومة والجيش الوطني  العقيد عبداللطيف القحيف استشهد بالمواجهات مع مليشيا الحوثي وصالح  بموقع يبار بعد ان سجل اروع بطولة بشجاعة جراء التصدي للمليشيا الحوثية كما جرح خمسة اخرين من افراد المقاومة من كانوا  بجانبه

وقال المصدر  انهم تمكنوا من اجبار المليشيا على التراجع والانكسار جراء صمودهم الأسطوري الشجاع لهم

الخبر | اخبار اليمن اليوم الضالع: استشهاد القيادي في المقاومة و الجيش الوطني العقيد عبداللطيف القحيف اثناء التصدي لمليشيا الحوثي وصالح بجبهة حمك اليوم.. - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليمن السعيد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق