اخبار اليمن: نجاة نجل قائد أمني رفيع من محاولة اغتيال بعدن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة اليمنية و العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 13-2-2018        يمان نيوز-متابعات 13/02/2018 17:36:13

قالت مصادر اعلامية في عدن ان عماد باعش نجل قائد قوات الخاصة في أقليم عدن اللواء فضل باعش نجا من محاولة اغتيال قبل قليل نفذها مسلحون مجهولون . 

وأضافت المصادر ان مسلحين على متن دراجة نارية أطلقوا النار على الطقم العسكري الذي كان يستقله عماد باعش بالقرب من مجمع عدن مول السياحي بينما كان في طريقه من كريتر إلى خور مكسر . 

وبحسب المصادر ذاتها أن 3 من مرافقي عماد باعش أصيبوا إثر إنقلاب الطقم العسكري الذي كان يستقله عماد باعش عندما حاول الفرار من مطلقي النار . 

وعن حالة عماد باعش الصحية قالت المصادر بأنه أصيب بأصابات خفيفة إثر انقلاب الطقم وحالته الصحية مستقرة

التعليقات

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليمن: نجاة نجل قائد أمني رفيع من محاولة اغتيال بعدن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمان نيوز - محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق