اخبار اليمن: حورية مشهور تطالب بالعدالة الدولية لإيقاف عمليات القتل المستمرة باليمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة اليمنية و العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 14-2-2018        يمان نيوز -متابعات 14/02/2018 12:51:24

طالبت وزيرة حقوق الإنسان السابقة حورية مشهور، بالعدالة الدولية لإيقاف عمليات القتل والاغتيال ولاختطاف والقتل والسجن والتعذيب، في ظل تعطيل دور القضاء في اليمن .

وقالت مشهور إن من يقومون بعمليات الاغتيالات والاختطافات والسجن والتعذيب في عدن واليمن هم من لا يريدون الخير لها، مشددة على أهمية عدم السكوت عن هذه الجرائم.

وطالبت بالقبض على القتلة لينالوا جزاءهم عبر القضاء.

قائلة "الظلم ظلمات يوم القيامة لا ينبغي السكوت عن الجرائم و ينبغي البحث عن القتلة وجرهم إلى القضاء وإن كان القضاء الوطني اليوم معطلاً ، نطالب بالعدالة الدولية حتى تتوقف ماكينة القتل المستمرة".

التعليقات

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليمن: حورية مشهور تطالب بالعدالة الدولية لإيقاف عمليات القتل المستمرة باليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمان نيوز - محلية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق