اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء قيادات موالية لصالح تغادر مسقط باتجاه ثلاث دول غربية لمناقشة استئناف المحادثات (صورة)

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قيادات موالية لصالح تغادر مسقط باتجاه ثلاث دول غربية لمناقشة استئناف المحادثات (صورة)

*يمن برس - خاص
يجري وفد من حزب المؤتمر الشعبي العام، وكذلك وفد جماعة الحوثي في مفاوضات جنيف، لقاءات وتحركات حثيثة في العاصمة العمانية مسقط، وكذلك في عواصم غربية أخرى، بخصوص مفاوضات السلام التي تسعى الأمم المتحدة إلى استئنافها لإنهاء الحرب في اليمن.
 
وفي هذا السياق، غادر الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر، ورئيس وفد حزب صالح إلى مشاورات جنيف، ياسر العواضي والقيادي المؤتمري يحيى دويد، اليوم الإثنين، العاصمة العمانية مسقط، في زيارة لثلاث دول أوروبية.
 
وبحسب ياسر العواضي، فإنه سيقومون بزيارة عمل إلى ثلاث دول غربية لم يسمها.
 
وقال العواضي في منشور له على حسابه الشخصي بموقع "تويتر": " أنا والأخ الشيخ يحي دويد الآن في الطائرة مغادرين من مطار مسقط باتجاه الغرب في رحلة عمل سريعة لثلاث دول دعواتكم".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء قيادات موالية لصالح تغادر مسقط باتجاه ثلاث دول غربية لمناقشة استئناف المحادثات (صورة) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق