اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة أرقام وتفاصيل بهويات القتلى.. حصاد "قاهر1" في الجوف اليمنية

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قتل 20 من العسكريين والمرتزقة التابعين لقوات التحالف السعودي، وأصيب نحو 80 آخرين، في ضربة باليستية نفذتها القوة الصاروخية للجيش اليمني، مساء السبت 5 مارس/ آذار 2016، على تجمعات عسكرية بمحافظة الجوف، شمال شرق البلاد، بالإضافة إلى إحراق آليات وأطقم عسكرية.

وقال مسؤول عسكري في وزارة الدفاع اليمنية، في تصريح لوكالة "خبر"، مساء الأحد 6 مارس، إن الصاروخ الباليستي الذي أطلقته قوة الإسناد، أصاب تجمعات عسكرية لتحالف العدوان في منطقة "الخنجر" بمحافظة الجوف. مضيفاً، أن من بين الضحايا 5 ضباط سعوديين، بالإضافة إلى قبليين موالين للسعودية "7 من آل سبتان قبائل آل بارقة، و6 من آل حاصلة، و 10 من محافظة ذمار، و 3 من آل ساهية، و7 من قبائل الشولان".

ووفق المصدر، فإن نحو 80 شخصاً تعرضوا لإصابات، وهرعت سيارات الإسعاف إلى المكان بعد الضربة، وشوهدت حرائق وسمع دوي انفجارات كبيرة.

وبحسب المصدر في سياق حديثه لوكالة خبر، فإن من بين القتلى حميد العكيمي، وهو نجل القيادي في حركة الإخوان وقائد لواء النصر الموالي للسعودية، أمين العكيمي. مضيفاً، أن "حميد العكيمي" كان قائد جبهة المرتزقة في اليتمة بمحافظة الجوف، في وقت سابق.

وهذه الضربة هي الخامسة التي تنفذها القوات اليمنية خلال أسبوع.

الخبر | اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة أرقام وتفاصيل بهويات القتلى.. حصاد "قاهر1" في الجوف اليمنية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : موقع المنتصف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق