اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة الجيش يقترب من السيطرة الكاملة على "نهم" صنعاء

0 تعليق 98 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصلت المواجهات، الأحد 6 مارس/ آذار 2016م، في مناطق مديرية نهم التابعة إدارياً لمحافظة صنعاء والواقعة جغرافياً ضمن محافظة مأرب. وبحسب ما أفاد به مصدر على اطلاع بالوضع الميداني في المديرية فإن الجيش اقترب من بسط السيطرة الكاملة على كامل أجزاء المديرية.

وأوضح مصدر محلي لوكالة "خبر"، أن معارك عنيفة وقعت بين الجيش واللجان وحلفاء التحالف في المناطق الواقعة أسفل الفرضة ومنطقة "السلطاء" وسط تقدم كبير لقوات الجيش.

وبحسب المصدر، فإن اشتباكات أخرى تركزت في مناطق "المغناطيس" و"كبري درعى" و"قرود".

ووفقاً لذات المصدر، فإن الجيش واللجان قصفوا مواقع تجمعات حلفاء التحالف بصواريخ الكاتيوشا، متوقعاً أن يُحكما سيطرتهما على معظم مناطق نهم وتأمينها خلال الأيام القليلة القادمة.

والسبت (أمس)، أفادت مصادر "خبر"، أن كتيبتين من اللواء الثاني مشاة بحري دخلتا نهم لاستكمال السيطرة على المواقع بأكملها والمطلة على الفرضة وتأمينها من القوات الموالية للتحالف السعودي، وهذا ما يضاعف التوقعات بسرعة الحسم لصالح الجيش واللجان.

وأحرزت قوات الجيش واللجان الشعبية تقدماً في جبل الشكبة والتباب المطلة على جبل الالتماس، وفق ما أفادت وكالة "خبر"، مصادر محلية.

 

الخبر | اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة الجيش يقترب من السيطرة الكاملة على "نهم" صنعاء - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : موقع المنتصف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق