اخبار اليمن الان مباشر مصور يمني يظهر معاناة تعز للعالم من خلال صورة طفل

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

(صدى عدن) تعز:

تداولت العديد من المواقع العالمية صورة لطفل من تعز يقف على أنقاض منزله المدمر بعد أن تعرض لقصف من قبل ميليشيات الحوثي الإنقلابية التي تقوم بمحاصرة مدينة تعز منذ قرابة العام.

والصورة التي ألتقطها المصور "أحمد الباشا" وأعتبرتها وكالة (فرانس برس) من أفضل اللقطات لفتت أنظار العالم نحو الحصار الجائر الذي تفرضه ميليشيات الحوثي وقوات صالح على المدينة .

هذا وقامت العديد من المواقع التي تهتم بنشر أفضل الصور خلال العام بإعادة نشر الصورة بإعتبارها من أفضل اللقطات حول العالم خلال شهر فبراير كما قامت بتوصيف الصورة بأنها صورة لطفل يمني يتفقد الدمار الذي لحق بمنزله بعد مواجهات مسلحة بين مقاتلين يتبعون المقاومة الشعبية الموالية للرئيس اليمني المعترف بشرعيته دوليا وبين ميليشيات الحوثي الشيعية المدعومة من إيران .

كما نشرت تلك المواقع معلومات حول استمرار حصار الميليشيات لتعز حيث قالت أن المدينة ما زالت تعاني من حصار مفروض من قبل المتمردين المدعومين من إيران منذ عدة أشهر.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر مصور يمني يظهر معاناة تعز للعالم من خلال صورة طفل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق