اخبار اليمن الان مباشر نائب وزير الخارجية يشارك في الإجتماع التمهيدي لوزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي بجاكرتا ويلتقي وزير الخارجية السعودي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

صدى عدن / وكالات :

التقى نائب وزير الخارجية نبيل خالد ميسري ظهر اليوم الاحد على هامش اجتماع وزراء خارجية دول منظمة التعاون الاسلامي وزير خارجية المملكة العربية السعودية عادل الجبير .

وتبادل الجانبان الاراء حول المواقف المشتركة حول القضايا المدرجة في جدول أعمال القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الاسلامي وسبل تعزيز وتطوير آليات التنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين.


هذا وكان نائب وزير الخارجية نبيل خالد ميسري قد شارك اليوم الاحد في الإجتماع التمهيدي لوزراء خارجية دول منظمة التعاون الاسلامي المنعقد بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا .

وكرس الاجتماع لإقرار برنامج القمة الاستثنائية الخامسة لمنظمة التعاون الاسلامي المقرر عقدها يوم غداً الاثنين بحضور فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورؤساء الدول والحكومات ووفود مشاركة من الدول الأعضاء والمخصصة لفلسطين والقدس الشريف .

وأقر الاجتماع التقرير المقدم من كبار موظفي المنظمة وإقرار مشروع إعلان جاكرتا الذي سيعرض غداً على القمة لمناقشته وإقراره.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر نائب وزير الخارجية يشارك في الإجتماع التمهيدي لوزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي بجاكرتا ويلتقي وزير الخارجية السعودي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق