اخبار اليمن الان مباشر بحاح يجتمع بالقيادات الأمنية في عدن ويدعو إلى اليقضة ورفع الجاهزية

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

( صدى عدن ) خاص :

شدد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية لمواجهة العناصر العابثة بالأمن والاستقرار والمضي قدما في مرحلة البناء.

وأكد بحاح خلال اجتماعه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن بالقيادات الأمنية في المحافظة على عدم السماح للأطراف التخريبية بـ" حرفنا عن المسار الصحيح.

ودعا  نائب رئيس الجمهورية إلى تطوير الخطة الأمنية وتفعيلها بشكل أكبر حتى تكون على مستوى التهديدات.

منوها بأن جهود الاجهزة الأمنية قد تمكنت من إفشال وابطال الكثير من عمليات التخريب.

ودعا إلى مزيد من رفع مستوى اليقظة الأمنية، وإعادة مراكز الشرطة إلى وضعها الطبيعي للقيام بدورها في ضبط الاوضاع الأمنية وبث الطمأنينة في نفوس ابناء المحافظة.

 وأشار بحاح إلى أهمية الإسراع في استكمال ملفات تجنيد الشباب بحيث تكون الأولوية لأبناء المحافظات نفسها وإلغاء مفهوم الوساطة والمحسوبية في التجنيد، والتخلص بشجاعة من الفوضى والعشوائية التي خلطت أوراق المؤسسة العسكرية والأمنية التي ورثناها من الماضي البغيض.

ووجه نائب الرئيس بأن لا يقل مستوى المجندين عن الثانوية العامة، وأن يتم إخضاعهم للتدريب والتأهيل المتخصص، وفق ما تقتضيه الحاجة.

كما جرى مناقشة إمكانية فتح كلية للشرطة بمحافظة عدن كونه أمر ملح في المرحلة الراهنة.

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر بحاح يجتمع بالقيادات الأمنية في عدن ويدعو إلى اليقضة ورفع الجاهزية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي عدن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق